رسائل حب وغرام سورية

نقدم لشعب سوريا الحبيب رسائل حب وغرام سورية يارب تعجبكم، أحلى وأجمل رسائل الحب والغرام السورية تجدونها هنا فقط ع موقع الكول تون، قدمنا لكم في موضوعنا السابق رسائل حب رومانسية سعودية، والأن نقدم لكم في هذا الموضوع رسائل حب وغرام سورية جديدة ومميزة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الرسائل تصلح أيضاً للمصريين حيث تعتبر كنوع من التغير والخروج عن المألوف بهذه الرسائل :).

رسائل حب وغرام سورية

المجموعة الأولى من رسائل حب وغرام سورية
حبك بقلبي عم يعص
عماني ما عدت عم طس 
عقلاتي صارو نص على نص
وبحبك آه ونص
****
عيونك عيون نسر
جسمك جسم غزال
صوتك صوت بلبل
بصراحة
****
إنت أغرب حيوان شفته بحياتي
****
بدي شوفك تومورو 
قلبي احترق موتورو 
كرمالك بطلت الشرق 
وبدي دخن مالبورو
****
وحياة الشام وناسها
وحياة كل مين داسها 
لو توجوها إنت تاج راسها
****
أحلى لحظة لما تحط ببالك إني ناسيك
ويوصلك مسج مني يقلك إني مشتئلك وميت فيك 
****
يمكن يصعب عالعين تشوفك كل لحظة
لكن يصعب عالفلب ينساك بأي لحظة
****
رسمت الدنيا بعيونك
وتهت انا من دونك 
حلفت اني ما اخونك
احبك موت و اصونك
****
تخيل لمبة من دون فيش
دجاجة بلا ريش
اركيلة بلا حشيش
و انا من دونك كيف اعيش
****
شركة الحب تعلن فصل الخدمة عنك
بسبب اهمالك الحبايب و قلة الاتصال
****
كده مش حلوة لا رسالة
و لا الو و لا علينا تسألوه
طيب رنوه و فصلوا
****
لا كلمة و لا الو و لا رسالة من الحلو
يا رب من زعلوا و علينا غيرو
****
بحبك حب الطفل للهدية
وبخاف عليك خوف اهل البسطات من البلدية
****
يكفيني مسج فاضي
صدقني قلبي راضي
المهم احسك جنبي
ما ابي احس انك ماضي
****
حبك جاب الي هم و غم
وشربة سم و جاني ضغط و سكر و فقر دم
****
خبر عاجل تعلن بوستي مسؤليتها عن
تدمير خدك و تؤكد مصادر موثوقة بان خدك الثاني مستهدف
****
هذه صفاتك
بوبح نونح بيط فيرظ فيفخ اقراها من اليسار يا حلو
****
نفسي اتصل فيك و اسمع صوتك و اشوفك
لكن الدكتور مانعني عن كل شي بسم البدن
****
بثراحة وحثتني رثايلك 
وينك من زمان يعني
عثان انكثر ثني 
بطنثني يا عثل
****
لو عالجمر مشوني
وتحت تريكس شحطوني
و من برج ايفل لحشوني
هاضل حبك يا عيوني
****
أحبك و احب طبعك
و احب حتى حروف اسمك
و احس بشي يربطنا
أظن انه هبالتنا


المجموعة الثانية من رسائل حب وغرام سورية

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت .
****
أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .
****
تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد .
****
لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك .
****
أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك
****
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري... فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
****
رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي
****
أ = أهواك انا اهواك
ح = حلفت انا منساك
ب = بدا يكبرغلاك
ك = كل شي ولافرقاك
****
إن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني بحبك
****
أموت حسرةوقهرلوإنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
****
انت المهم انت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم
****
ولا يخفى عليك خافي احبك يا ذهب صافي ولو تامر على روحي ترى بحقك ما هو كافي
****
طلبتك..
لاتردني ارجوك
قل تم
حط الجوال على شفايفك
وهات بوسه
****
ذا بهالدنياحب غاليأكيدبيكون حبىلكوإذافىشوق موعاديأكيدياعمرىشوقى لك
****
انا
حياتي
بدونك
كلها
ملل
وحشه
تعب
اكتب الحرف الاول من كل كلمه؟
****
ياليت لواهديك
قلبي لكنه ملك
ربي فهل يكفيك
حبي؟
****
وجود الحب يكفينا وهذي كل أمانينا..أنا وإياك فينا طبع إذا حبينا حبينا.
****
حبيبي ياكثر طيبك تخجلني بترحيبك ما ادري كيف اهليبك عساني
مانحرم منك
****
زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك هلي وناسي
****
حبيبتي: لو كتبت بأغصان الشجروبحبرمداده البحر ماقلت لك إلا كلمة..
****
أحبك
الاسم : مجنونك
العمر : ضايع بدونك
الهواية : رسم عيونك
النهاية : احبك
****
ياشاغل فكري امووت فيك
ياحايل عمري امووت فيك
ياأحلى خل امووت فيك
ياكل هلي امووت فيك
****
ارحمني
الله يخليك
انا قلبي وكلي
ذايب فيك
****
تحية من قلب ما مات الا منك وفيك
تحسب غلاي شوي
كفاية اني ميت فيك
****
الليل له اخر
والعمر له اخر
بس بصراحة حبي لك ماله اخر
****
حبك ذبحني حيل
عيونك ورتني الويل
غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين ؟!؟
****
ترن
ترن
الو
ممكن
اغنيلك
؟؟
انا اكتر واحد بيحبك
****
احبك صمت يستعصي على الالفاظ التعبير عنه
احبك بوح ماتحمل قواميس الدنيا معناه
****
اموت قهر وحسرة لو انت تنساني ... وارضى اعيش بسجن بس انت سجاني
****
سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك ... تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل انساك
****
خلك معي مادمت انا
وابغاك واهواك
ارجوك تسرع
لا تزيد شجوني
****
راحتك هي غايتي
وانتي شعاري ورايتي
للجرح لمساتك دوى
وللوصل ماشوقي ارتوى


المجموعة الثالثة من رسائل حب وغرام سورية

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. دلوقتي قلبي مشتريك .. وعينيا بتقول بحبك .
****
لو كنت لوحدك أنا تانيك .. ولو متضايق أنا أسليك .. ولو مبسوط الله يهنيك .
****
قهوتي أنت سكرها .. وزعلي أنت رضاه .. ومرضي أنت دواه .. ونظرتك عمري فداها .
****
خليك جنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي مش تغيب .
****
رحت للمول أشتري ساعة غالية .. ما لقيتش أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .
****
مشتاق أتكلم معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كتر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك .
****
العمر زهرة .. والحياة فترة .. والحب مرة .. افتكرني لو كنت أستحق الذكرى .
****
مطلوب في قسم شرطة الحب .. بتهمة سرقة قلبي .. ومش هاتطلع إلا بكفالة قدرها (5000) بوسه .
****
بعيشلك .. وعشانك .. وبحبك أكتر من أهلك .. ولو مش مصدقني أسأل قلبي .
****
لو سنين عمري تضيع .. والزهور تنسى الربيع .. مش هنساك ابدا .
****
قلبي وأنا أدرى به .. بيحبك وهيمان فيك .. تبي الحقيقة .. كل كلي يحبك ويموت فيك .
****
كلمة أحبك وساندوتش وصاية منك كفاية .
****
أهديك شيك بمليون بوسة .. أصرفه من بنك حبي .. شارع فكري .. الدور الأول من قلبي .
****
أرسلت شمعة تنور لك .. رجعت لي زعلانه !! قلت لها ليه ؟؟ قالت كيف ترسلني لقمر من نور .
****
تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك .. وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك .
****
لو عرف النحل طعم شفتيك .. لترك العسل وذهب إليك .
****
إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك .
****
إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك 
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك

شاهد أيضاٌ :-

رسائل حب وغرام سورية